تصميم موقع رائع على الميزانية

تصميم موقع رائع على الميزانية

لا يعد موقع الويب الجيد مجرد رصيدًا ؛ انها حيوية للنجاح. يتوقع الأشخاص عبر الإنترنت أفضل المواقع التي تقدم انطباعًا رائعًا للمستخدم. يجب أن يبدو موقعك نظيفًا وأن يوفر الكثير من الاحترافية وأن يمنحك وجهًا رائعًا لشركتك عبر الإنترنت.
سيحكم حوالي ثلاثة من أربعة من مستخدمي الويب شركتك استنادًا إلى موقع الويب الذي تقدمه على الإنترنت. إذا لم تنشئ موقعًا جيدًا ، فقد تفقد مصداقيتك على شيء بسيط. لست مضطرًا لتوظيف مصمم أغلى لتحقيق ذلك.

هناك عدة طرق للحصول على موقع ويب جيد على الميزانية. في ما يلي بعض الأمور التي يجب أن تضعها في اعتبارك عندما تكون في الميزانية وتحتاج إلى الحصول على أفضل موقع إلكتروني ممكن.

تحديد الميزانية الخاصة بك
كل شيء يبدأ بتحديد ميزانيتك. عندما يكون لديك ميزانية محددة بشكل جيد ، فأنت تعلم ما الذي تعمل به. في الواقع ، إذا تخطيت هذه الخطوة ، فيمكنك إدراك أنه كان بإمكانك استخدام المزيد للمشروع أكثر مما اعتقدت.

تأكد من أنك تأخذ الوقت الكافي للنظر في جميع جوانب العملية بما في ذلك استضافة الويب ، وشراء اسم المجال ، والتصميم ، والصور / الرسومات والتسويق.

حدد أهدافك
يجب أن يكون لكل موقع أهداف وراءه. سيتم تصميم بعضها لالتقاط العملاء المحتملين ، بينما يبيع البعض الآخر المنتجات. أنت تريد تعيين أهداف لموقعك على الويب قبل تصميمه بحيث يتطابق التصميم مع الأهداف الفعلية لنشاطك التجاري.

ثلاثة حلول بأسعار معقولة لتصميم الموقع
ستستضيف نفقاتك الأولى واسم النطاق الخاص بك. ومع ذلك ، هذه ليست مكلفة كما ستكلف استضافة الويب حوالي 5 دولارات في الشهر (استضافة مشتركة) وسيتم تشغيل اسم النطاق حوالي 15 دولارا في السنة. بمجرد حصولك على نطاقك واستضافتك ، يمكنك الانتقال إلى استخدام أحد الحلول الثلاثة التالية المعقولة لتصميم مواقع الويب.

استئجار محترف
يبدو أن الحل أغلى ، ولكن العديد من مصمم الويب المحترف بأسعار معقولة. يمكنك العثور على مصممين جيدين من دول أخرى أو العمل كموظفين مستقلين مستعدين لتحصيل رسوم أصغر مقارنة مع شركة تصميم فعلية.

أخبرهم بميزانيتك مقدمًا وانظر ما يمكنهم فعله من أجلك. قد يفاجئك بسعر بعض مصممي الويب الجيد.

تصميم موقع DIY
إذا كان لديك الوقت ، يمكنك استخدام واحدة من العديد من شركات إنشاء مواقع الويب لإنشاء تواجد عبر الإنترنت. حتى باستخدام WordPress سيسمح لك بإنشاء موقع الويب الخاص بك. قد تأتي مع قليل من منحنى التعلم ، ولكن بمجرد وجود بعض الأساسيات ، قد لا يكون تصميم موقعك الإلكتروني بهذه الصعوبة.

من المهم دراسة النظام الأساسي أو الباني الذي تختاره ، بالإضافة إلى بعض نصائح تحسين محركات البحث. سيساعدك هذا على استيعاب SEO في تصميمك ولديك فكرة عن كيفية استخدام جميع الميزات المتاحة.

استئجار طالب
إن العثور على طالب لديه مهارات تصميم مواقع الويب ليس صعبًا. سيكون الكثيرون سعداء بمساعدتك ولن يطلبوا الكثير من المال كمحترفين. تعد الكليات المحلية دائمًا خيارًا جيدًا للعثور على الطلاب ، وهناك الكثير من الباحثين الذين يبحثون عن المساعدة حتى يتمكنوا من البدء في إنشاء محفظة التصميم الخاصة بهم. قد يكون البعض حتى على استعداد للعمل مجانا لأنه سيضيف إلى سيرتهم الذاتية. ومع ذلك ، من الجيد تقديم نوع من التعويض لأي طالب يقوم بتصميم موقعك على الويب.

هناك العديد من الطرق لتصميم موقعك على الويب وفقًا للميزانية. لا يتعين عليك الحصول على الكثير من المال للحصول على حضور رائع عبر الإنترنت. استخدم هذه النصائح لضمان أن يبدو موقعك على الويب محترفًا ويساعد في بناء سمعة شركتك.

المزيد عن الكاتب

اترك ردًا