تأثير خدمات استضافة المواقع على أرباح التجارة الإلكترونية

تأثير خدمات استضافة المواقع على أرباح التجارة الإلكترونية

صفات موفر استضافة الويب الجيد
يمكن أن يكون موقع التجارة الإلكترونية موقعا مربحا للغاية، إذا كان لديك مزود استضافة عالي الجودة. كن حذرا من الذهاب للحصول على خيار رخيصة ببساطة لأنك تريد خفض التكاليف. ويمكن أن تكون العواقب أسوأ. تذكر قائلا: “يمكنك الحصول على ما تدفعه مقابل.”

فيما يلي صفات موفر استضافة جيد:

1. توافر عالية وقابلية التوسع

عند إدارة متجر التجارة الإلكترونية، تأكد من أنك تذهب لمزود خدمة استضافة مع توفر على مدار 24 ساعة وقدرة على التوسع في أي وقت. إن اختيار خطة استضافة مشتركة ليس أمرا سيئا، خاصة إذا كنت بدأت للتو. فإنه يوفر تكاليف لا داعي لها و لم يكن لديك ما يدعو للقلق التقنية.

ومع ذلك، يجب تحديد بائع قابل للتطوير. موقع الويب الخاص بك يمكن أن تنمو في أي وقت وعندما يحدث هذا كنت تريد أن تكون على استعداد مع خطة للهجرة إلى خدمة أكثر استيعابا.

2. الأمن

تشغيل الأعمال التجارية عبر الإنترنت هو مسؤولية كبيرة، معتبرا أنك سوف تتلقى معلومات حساسة مثل تفاصيل بطاقة الائتمان، عناوين المنزل وهلم جرا. تقع على عاتقك مسؤولية حماية المعلومات السرية لعملائك من المخترقين.

إذا كان مزود خدمة المضيف لديه نظام أمان قديم أو ضعيف، فيمكنك تعريض نفسك لخرق البيانات الذي لا يوصف. إن العواقب خطيرة. بالنسبة للمرء، فإنك تتعرض لخطر الغرامة وفقا لقانون حماية البيانات (إجمالي 3 ملايين جنيه استرليني في العام الماضي). كما يمكن أن يؤدي ذلك إلى إلحاق الضرر بسمعة الأعمال التجارية والثقة التي يضعها الناس فيها. اختيار شريك استضافة مع نظام أمني قوي وضمان تحديثه من وقت لآخر.

3. 24– ساعة دعم العملاء

واحدة من أفضل الطرق لإخبار شريك استضافة موثوق به هو توافر خدمة الدعم الفني الخاصة بهم. يمكنك الوصول إليهم في أي وقت- حتى في اثنين في الصباح؟ كخدمة عبر الإنترنت، هل يمكن أن يكون الناس التسوق في وقت متأخر من الليل. إذا كان الخادم الذي تتم استضافته نشاطك التجاري ينخفض، يجب أن يكون هناك نظام دعم جاهز لإعادته عبر الإنترنت.

الفشل في استعادة الخادم الخاطئ في الوقت المناسب يؤدي إلى تجربة سيئة للعملاء. إن استعادة ثقة المستهلك باهظة الثمن، وقد لا تحصل عليها أبدا للعودة إلى موقعك على الويب. اسأل مقدم الخدمة المحتمل إذا كان لديهم مثل هذا الدعم. تأكد من أنه يمكنك الاتصال والتحدث إلى “الإنسان” على الطرف الآخر الذي يمكن حل مشكلتك.

4. خيارات النسخ الاحتياطي والتخزين

هناك قول مأثور شعبي في معالجة البيانات، “دائما الاستعداد لخسارة البيانات لأنه سيحدث في يوم من الأيام.” هذا هو عقلية جيدة أن يكون لأنه يعدك للأسوأ. تعد معلومات العميل وبيانات النشاط التجاري وعمليات تسجيل الدخول الإدارية أمرا بالغ الأهمية لاستمرارية العمل. مع كافية في الموقع وخارجها أنظمة النسخ الاحتياطي السحابية والحماية، يمكنك البقاء على قيد الحياة أي حادث، من النار إلى الفساد الفيروس.

بالنسبة إلى بريندان وايلد، مدير التسويق في النطاقات 4 أقل، “تحتاج الشركات إلى التشكيك في سلامة شركة التخزين السحابية المحتملة: هل يستخدمون أحدث تقنيات التخزين السحابية؟ كم مرة يتم النسخ الاحتياطي للبيانات الخاصة بهم؟ هل هناك مساحة كافية على ذاكرة الوصول العشوائي الملقم؟ هل برامجها محدثة؟ ما هو تردد وقت تشغيل الخادم؟ وهل لوحات التحكم سهلة الاستعمال؟ “

أسئلة مثل هذه تعطي فكرة عن مدى موثوقية مزود الاستضافة، ومدى سلامة البيانات الخاصة بك وسوف تكون.

عند اختيار شريك الاستضافة المناسب، سيكون لديك راحة البال مع العلم أن استضافة عملك الحل هو آمن. ثم يمكنك المضي قدما في التعامل مع قضايا أخرى مثل خدمة العملاء، وتحسين التحويل وتطوير المنتجات.

المزيد عن الكاتب

اترك ردًا